CharISET.net

Bienvenue à Tous
 
AccueilGalerieFAQRechercherS'enregistrerConnexion
Rechercher
 
 

Résultats par :
 
Rechercher Recherche avancée
Janvier 2019
LunMarMerJeuVenSamDim
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
CalendrierCalendrier
Statistiques
Nous avons 65 membres enregistrés
L'utilisateur enregistré le plus récent est athmane1978

Nos membres ont posté un total de 439 messages dans 191 sujets
Navigation
 Portail
 Index
 Membres
 Profil
 FAQ
 Rechercher
Partenaires




Forum gratuit Annuaire des forums
Le bottin des forums


Tchat Blablaland

Partagez | 
 

 مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية من ويندوز7.

Aller en bas 
AuteurMessage
majdiator
Admin
avatar

Nombre de messages : 50
Age : 32
Classe : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
Date d'inscription : 27/10/2008

MessageSujet: مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية من ويندوز7.   Mar 25 Nov - 1:59

لوس انجلوس، الولايات المتحدة (CNN)-- تبدأ شركة مايكروسوفت العالمية نسخة تجريبية من ويندوز 7 نهاية العام الحالي2008، والتي من المتوقع أن تكون أسهل استخداما من نسختها القديمة ويندوز فيستا من قبل مستخدمي الكومبيوتر.
وتأتي النسخة الجديدة من ويندوز في وقت تشتد فيه المنافسة مع مؤسسة غوغل، التي بدأت مؤخرا عرض برامج مجانية على شبكة الانترنت تشبه تلك الموجودة لدى شركة مايكروسوفت مثل وورد، واكسل وغيرها، حيث تعتبر هذه البرامج من الأساسيات التي تدير برمجيات ويندوز.
وذكر القائمون على تطوير ويندوز 7 خلال مؤتمر، أن النسخة الجديدة ستكون تشويشا من النسخة الأولى التي بات يتذمر منها مستخدميها بسبب كثرة الرسائل التي تظهر على الشاشة، لاسيما تلك التي تستمر بتحذير الناس من الفيروسات التي قد تصيب أجهزتهم.
وقال مايكل سيلفر، المحلل في شركة غارتنر للبحث في المعلومات التكنولوجية، إن مايكروسوفت بحاجة إلى بداية أكثر انسيابية من سابقتها، لأن "المهمة الرئيسية هي محو السمعة السيئة التي لحقت بالنسخة الأولى."
وتقوم شركة مايكروسوفت بإضافة عدد من الميزات الجديدة على ويندوز في حين تبقي على البعض الآخر الذي أثبت فعاليته في النسخ القديمة.
وقالت جولي لارسون غرين، النائبة عن إدارة ويندوز "مثال صغير عن هذا التغيير، هو إرجاع خاصية الطبع المباشر على شاشة ويندوز 7 بعد أن غابت عن ويندوز فيستا."
وأضافت غرين أن "التغييرات التي طرأت على ويندوز فيستا، لم تحظ بالتجريب قبل طرحها في الأسواق، وهذا شيء لن تقع فيه ويندوز مرة أخرى."
وما يميز ويندوز7 عن النسخة القديمة هو القدرة على التنقل من صفحة إلى أخرى بشكل أسرع، حيث تتوزع الملفات المفتوحة بشكل واضح أسفل الشاشة مما يوفر للمستخدم تنظيما أفضل للملفات خلال العمل.
كما يعمل ويندوز7 على تجميع الملفات المشابه أوتوماتيكيا ووضعها تحت ملف واحد، كتجميع الصور المبعثرة من مختلف الملفات ووضعها في ملف خاص بالصور.
وتقدم مايكروسوفت نسخة متطورة عن ويندوز فيستا، تمتاز بسرعتها وحاجتها إلى سعة أقل من الذاكرة التي كانت تحتاج إليها فيستا، حيث كانت تحتاج إلى أجهزة أكثر كلفة من التي تحتاج إليها ويندوز 7.
وأشار سيلفر إلى انسيابية ويندوز7، وتوقع أن يحقق نجاحا أكبر من النسخ السابقة التي لم تجلب برأيه إلا "الصداع"، معتبرا أن النسخة الجديدة ستنجح في جذب الزبائن الذين قرروا اللجوء إلى برمجيات Apple Inc. باعتبارها أسهل للاستخدام.
وبدأ الإعلان عن ويندوز 7 بشكل مبكر هذه المرة، لتفادي عدم قدرتها على الالتزام بمواعيد كانت قد أعطتها ولم تف بها عند إطلاق ويندوز فيستا.
وأظهرت مايكروسوفت نماذج أولية من مايكروسوفت وورد، وأكسل، وباوربوينت كما تظهر عادة ولكن من النوع الذي يتم تثبيته على شبكة الانترنت، لمواكبة البرامج المماثلة المعروضة على الانترنت من قبل مؤسسة غوغل.
ويذكر أن مايكروسوفت بدأت كواجهة رسومية لنظام مايكروسوفت دوس عام 1985، واستمر كذلك حتى عام 1990 عندما أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق النسخة المعدلة والمطورة المسماة ويندوز 3.0.
وفي عام 1995 أطلقت مايكروسوفت أول نظام مستقل عن نظام مايكروسوفت دوس أطلق عليه اسم ويندوز 95.
وتطور إلى نظام ويندوز 2003 المخصص للشبكات الكبيرة عام 2003، ليأتي بعدها ويندوز فيستا في عام 2007، وحاليا ظهرت النسخ التجريبية من ويندوز 7.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://chariset.1fr1.net
 
مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية من ويندوز7.
Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
CharISET.net :: Les Actualités De L'ISET :: Sciences Et Technologies-
Sauter vers: